blog counter “له حواجب بشرية”.. كلب روسي يصبح نجم انستجرام والتليفزيون – Ebuzzus.com

“له حواجب بشرية”.. كلب روسي يصبح نجم انستجرام والتليفزيون


تحولت كلبة ضالة في شوارع روسيا إلى نجمة بموقع الصور الشهير “انستجرام”، بعدما أثارت حواجبها الشبيهة بحواجب البشر إعجاب الآلاف من المتابعين، إلى الحد الذي جعل الكلبة تحل ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية.

لفتت الكلبة “بيتي” انتباه السكان بأحد أحياء مدينة “براتسك” الروسية، الذين أخذوها إلى ملجأ للحيوانات، حيث أصبحت واحدة من أهم وأشهر حيوانات الملجأ نظراً لشكل حواجبها الملفتة، ولم يمر وقت طويل حتى تبنتها سيدة روسية تدعى “أوكسانا”، وفقاً لما نشره موقع “LAD Bible” الإلكتروني.

حلت الكلبة ضيفة على برنامج “مباشر”، أو “Live”، على القناة الأولى بالتليفزيون الروسي، حيث ظهرت في الحلقة مع حيوان آخر، وهو حيوان راكون سمين ظهر في مقطع فيديو على المواقع الروسية، واكتسب شهرة كبيرة بين المشاهدين الروس، وعرض البرنامج مقطع فيديو يظهر فيه الحيوانين أثناء لعبهما سوياً بغرفة جانبية باستديو تصوير البرنامج.

وأكد طبيب بيطري أن الحواجب ذات الشكل البشري التي تمتاز بها الكلبة “بيتي” هي طبيعية بنسبة 100%، وليست مرسومة أو مصنوعة بأي طريقة من الطرق، بل هي عبارة عن شعر أسود اتخذ شكل الحواجب البشرية فوق عيني الكلبة، وهو ما يدل غالباً على أن جيناتها بها بعض الصفات الموروثة من سلالة “الهاسكي”.

وقالت “أوكسانا”، المربية الحالية لـ “بيتي”، إنها سعيدة جداً بها، وإنها تعتبر نفسها أكثر مربي الحيوانات الأليفة حظاً في العالم، بسبب عثورها على هذه الكلبة الظريفة، التي تقول عنها “أوكسانا” إنها تتصف بالذكاء أيضاً، حيث إنها كانت تفهم كلمتان بالفعل منذ أول يوم تبنتها فيه، وبدون أي تدريب، وهما كلمتا “اجلسي” و”تعالي هنا”.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.